رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الإسماعيلية.. مصرع 3 مراقبين بالثانوية الأزهرية

حادث الإسماعيلية.. مصرع 3 مراقبين بالثانوية الأزهرية

لقىي 3 مراقبين بالثانوية الأزهرية مصرعهم في حادث الإسماعيلية الأليم، من بينهم رئيس لجنة بالقنطرة غرب، الأمر الذي وقع كالصادمة الكبرى على جميع في الساعات الأخيرة.

شهد طريق القنطرة غرب- الصالحية القديمة بالإسماعيلية، حادث تصادم مروع، أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 4 آخرين في الحادث ذاته.

تفاصيل حادث الإسماعيلية الأليم

وقع حادث سير على طريق القنطرة غرب الإسماعيلية، ليقع العديد من الإصابات بسبب تصادم سيارة أجرة محملة بعدد من المراقبين بالثانوية الأزهرية، ليلفظ شخصان منهم أنفاسهم الأخيرة في التو واللحظة.

أصيت 5 في حادث الإسماعيلية الذي أثار حالة من الذعر بين الكثير من زملاء وأصدقاء المراقبين، قبل أن ترتفع أعداد الضحايا إلى 3 أشخاص.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والتي وصل عددها إلى 5 سيارات لنقل المصابين إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ لتلقى العلاج اللازم لحالاتهم.

وفاة رئيس لجنة الثانوية الأزهرية بالإسماعيلية

وعلى الجانب الآخر، تم نقل جثمان متوفى إلى مشرحة مستشفى حميات الإسماعيلية، حيث توفى إبراهيم عبد المعبود إبراهيم، 45 عامًا، رئيس لجنة الثانوية الأزهرية بالقنطرة غرب ومقيم التل الكبير، إثر إصابته باشتباه كسر بالساق الأيمن، واشتباه كسر بعظام الأنف، داخل مستشفى أبو خليفة للطوارئ.

جاء ذلك الحادث تزمنًا مع الجرائم التي حلت على جميع المواطنين خلال الساعات الأخيرة الماضية، لتسود حالة من الحزن العامة بين المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.