رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب انتحار شاب من أعلى برج القاهرة وقصة الحادث

سبب انتحار شاب من أعلى برج القاهرة وقصة الحادث

لم يغب عن الأذهان مشهد إلقاء طالب الهندسة بنفسه من الأعلى ليتكرر نفس المشهد المأساوي مرة أخرى، ويوثق بالفيديو أيضًا، فما هو سبب انتحار شاب برج القاهرة الذي دعاه إلى إنهاء حياته بنفسه وبهذه الطريقة المأساوية، وما هي تفاصيل قصته؟

تفاصيل تدمي القلوب ومشكلات كبيرة، قصة حب فاشلة، غأو ربما كان غارقًا في الديون، توقعات أبداها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب انتحار شاب برج القاهرة، فهل توقعاتهم في محلها أم أن هناك أسبابًا أخرى.

انتحار شاب من أعلى برج القاهرة

وقبل التطرق إلى سبب الانتحار، تعود قصة انتحار شاب من أعلى برج القاهرة إلى يوم الاثنين 20 يونيو 2022 حيث اعتلى الشاب برج الجزيرة برفقة أحد أصدقائه وحاول الانتحار من الطابق الأخير إلا أن الأمن أثناه عن فعلته، ولكنه عاد ليلقي بنفسه من الناحبة اليسرى.

وأضاف شاهد العيان على الواقعة أنهما تصادفا عند بوابة البرج بالأسفل واستوقفه الأمن لطلب بطاقة الرقم القومي، وقال أنه آتيًا من محافظة قنا، وأثبتت التحريات التي تجرى لتحديد سبب انتحار شاب برج القاهرة، أنه يدعى مؤمن ح، يعمل محاسب ويقيم في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وكان قسم شرطة قصر النيل قد تلقى بلاغًا حول انتحار شاب من أعلى برج القاهرة، ووفاته إثر إصابته بكسور ونزيف داخلي، وتحرر محضر بالواقعة وتجرى التحقيقات لنعرفة سبب انتحار شاب برج القاهرة وتداعياتها.

​​​​​​​ سبب انتحار شاب برج القاهرة

وأكدت المصادر الأمنية أنها لا زالت تجري تحرياتها للوصول إلى سبب انتحار شاب برج القاهرة، من خلال استدعاء العاملين وأفراد الأمن الإداري بالبرج.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية