رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة.. قصته من هو؟ وماذا كتب عن حادث فتاة المنصورة؟

فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة.. قصته من هو؟ وماذا كتب عن حادث فتاة المنصورة؟

بعد سلسلة الحوادث التي أفجعت المصريين أمس، بدأ اليوم الثلاثاء بواقعة جديدة بعد تداول فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة بسيارته، من هو هذا الشاب؟ وما هو آخر ما كتبه من منشورات على صفحته عبر فيس بوك.

كان مصطفى توكل صاحب فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة، مبيتًا النية على إنهاء حياته، حيث كتب بعض المنشورات عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- يؤكد عزمه على الانتحار.

 

انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة

واقعة وفيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة أثارا الكثير من التساؤلات حول من هو هذا الشاب؟ وما هو سبب إقدامه على الانتحار بهذه الطريقة؟ وتبين أن تفاصيل انتحاء مصطفى توكل تكمن في والده.

قبل فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة نشر مصطفى عدة تدوينات على صفحته على فيس بوك قال في آخرها والتي نشرت بتاريخ الثلاثاء 21 يونيو 2022 الساعة 12:46 صباحًا: اشوفكم بخير وابقوا افتكروني وابويا ميمشيش في جنازتي بالله عليكم.

 

قصة انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة

صدمت قصة انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة الكثير من أصدقائه ومتابعيه حول الأب الذي يتسبب في موت ابنه بهذه الطريقة البشعة، ولكنه قبل ذلك نشر تدوينة أخرى في نفس اليوم الساعة 12:29 صباحًا كتب فيها: عامة انا على حافة الانتحار.

منشور آخر قبل إلقاء نفسه من أعلى الكوبري أثار تعاطف العديد من متابعي الشاب المنتحر من أعلى كوبري المنصورة، قال فيه: هيفضل الإنسان الطيب والحنين اللي بيراعي ربنا في كل تصرفاته أفضل إنسان، أتمنى أقابله، وآخر قال فيه: ‏الجواز هيبقي عقاب كبير ليك لو مختارتش الشخص الصح، وسبقه بـ: الأيام بتثبتلي إن صح انعزالي عن الناس.

​​​​​​​

 

حادث فتاة جامعة المنصورة 

وعلق الشاب الذي انتحر من أعلى كوبري المنصورة على حادث فتاة جامعة المنصورة قبل ساعات من الحادث، وكتب عنها: يبكي قلبي حزنًا عليكي وانا لم أعرفك حتى فما حال أمك!!ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب.

فيديو انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة

يمكنكم مشاهدة انتحار شاب من فوق كوبري المنصورة من الرابط التالي، والذي التقط بعد الحادث ويوضح آثار الدمار على سيارته، فيما لم يتم تداول أية مقاطع حتى الآن للحظة الانتحار:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية