رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر.. هل يعود الإسماعيلي من جديد

مباراة الزمالك القادمة في كأس مصر.. هل يعود الإسماعيلي من جديد

يستعد عشاق النادي الأبيض للحصول على لقب كأس مصر ليضاف إلى نادي الزمالك بطولة جديدة إلى بطولاته، بسبب المباراة المضمونه للنادي في كأس مصر دور ال16.

وجاءت قرعة كأس مصر بنظام الفئات، حيث تم وضع الأربعة الكبار في الدوري كل منهم في مسار حتى لا تتم المواجهة بينهم في الأدوار.

المباراة القادمة للزمالك

أوقعت قرعة نادي الزمالك لكأس مصر الفريق الأبيض في مواجهة ليست بالسهلة أمام فريق الإسماعيلي، إلا أن التأهل أصبح مضمونا بعد انسحاب الإسماعيلي.

ورغم محاولات إعادة الإسماعيلي وتردد أقاويل عن عودته إلا أن هذه التصريحات تم نفيها من قبل إدارة النادي التي اعتبرت الأمر منتهي متهمة لجنة المسابقات بتوجيه القرعة.

بدوره رد عامر حسينرئيس لجنة المسابقات بأن القرعة ليست موجهة، وأن النظام الذي تم معمول به في دول كثيرة حول العالم.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

من المفترض أن يلتقي الزمالك مع الإسماعيلي في الساعة الثامنية من يوم 15 أغسطس على قناة أون تايم سبورتس الراعي الرسمي لكأس مصر إلا أن الإسماعيلي قرر عدم المشاركة.

ماذا بعد انسحاب الإسماعيلي

في حالة استمرار انسحاب الإسماعيلي، سيذهب الزمالك مباشرة إلى دور التمانية ليواجه الفائز من المباراة الآخرى، فيما سيتم تغريم الإسماعيلي 200 ألف جنيه بسبب قرار الإنسحاب.

مباراة نهائي الزمالك في الكأس

مباراة آخرى ينتظرها عشاق نادي الزمالك، وهي نهائي كأس مصر النسخة الماضية 2021 والتي ستكون بين الزمالك من جهة، والفائز من لقاء الأهلي وبتروجيت من جهة آخرى، والتي ستكون يوم 21 يوليو من الشهر الجاري في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة

محمد مصطفى

محمد مصطفى

صحفي مصري يكتب في الرياضة والتعليم والأخبار العامة