رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة ليفربول اليوم الآن ضد كريستال بالاس

نتيجة مباراة ليفربول اليوم الآن ضد كريستال بالاس

يبحث العديد من عاشقي كرة القدم بوجه عام ومشجعي صلاح بوجه خاص عن نتيجة مباراة ليفربول اليوم الآن ضد كريستال بالاس، لمتابعة أحداث المبارة ومعرفة النتيجة النهائية التي تحددها الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ننشر تفاصيل أحداث المباراة ونتيجة الليفر الآن، ليستطيع الجمهور متابعتها حتى وإن لن يتمكنوا من مشاهدة المباراة من البداية حتى النهاية.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

انطلقت مباراة ليفربول وكريستال بالاس، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب سنغافورة الدولى في تمام الساعة الثانية و35 دقيقة ظهرًا، حيث يذاع اللقاء على قناة الشارقة الرياضية.

يبحث آلاف الجماهير عن نتيجة مباراة ليفربول اليوم، متسائلين عن اللاعبين الذين حققوا الأجوال خلال أحداث المباراة النارية.

سدد جوردان هندرسون الهدف الأول لليفر في الجولة الأولى من المبارة، وذلك بعد مرور أول 10 دقائق من مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية.

نتيجة مباراة الليفر ضد كريستال بالاس

جرت أحداث المباراة بين محاوللة الليفر تسديد هدف أخر في الجولة الأولى، وبين كريستال بالاس في الحفاظ على شباكه ومحاولته تحقيق هدف التعادل.

سجل اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني مع بداية نزوله في الشوط الثاني من عمر المباراة، وذلك في الديقية 46 لتصبح النتيجة 2 مقابل لا شيء لليفربول.

انتهت أحداث المباراة بفوز ليفربول على نظيره كريستال بالاس، بعد محاولات من قبل الفريقين بالفوز على الفريق الآخر طوال المباراة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.