رئيس التحرير أحمد متولي
 جريمة اغتصاب طفلة أسيوط تهز مصر

جريمة اغتصاب طفلة أسيوط تهز مصر

هزت جريمة اغتصاب طفلة أسيوط سماء مصر، بتفاصيلها التي يتوقف أمامها العقل رافضًا تصديق ما وقع داخل إحدى مدن الألعاب الترفيهية، حيث تعدى طفل عمره 13 عامًا على الصغيرة التي لن تكمل الـ 5 أعوام من عمرها بطريقة موحشة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتفاصيل واقعة أسيوط التي جرت داخل منطقة الألعاب بأسيوط، ما تسبب في حالة من الصدمة لجميع المواطنين.

اغتصاب طفلة أسيوط داخل مدينة الألعاب

ورد بلاغ إلى النيابة العامة يفيد بتعدي طفل عمره ثلاثة عشر عامًا على الطفلة المجني عليها ملك، لتتولى التحقيقات في تلك الواقعة القاسية، حيث روت والدة الطفلة بما قصته عليها ابنتها بعدما خرجت من دورة المياه مصابة بمنطقة عفتها.

أخبرت الصغيرة والديها، أن عند دخولها دورة المياه بمنطقة الألعاب تعدى المتهم على موطن عفتها بيده، وهو ما قررته الطفلة في التحقيقات.

وأكد أربعة من الشهود، رؤيتهم المجني عليها بعد الواقعة وقد ظهر على جسدها آثار التعدي، ونتقلت النيابة إلى محل الحادث فعاينته واطلعت على ما سجلته آلات المراقبة المتواجدة في محيط الواقعة، وسؤال المسئولين عن إدارة المكان فتبين تشغيله دون ترخيص.

وعند استجواب الطفل فيما نسب إليه من اتهام أنكر الواقعة كاملة، ومع اكتمال الأدلة من خلال الكشف الطبي، أمرت النيابة العامة بإيداع الطفل المتهم بالاعتداء على طفلة أسيوط أسبوعًا بإحدى دور الرعاية، وحجز المدير المسئول عن المنشأة، وجار استكمال التحقيقات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.