رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

بات موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 من أهم ما يشغل تفكير الطلاب وأولياء الأمور خلال الفترة الراهنة، وذلك منذ انتهاء ماراثون الامتحانات قبل عيد الأضحى المبارك.

يترقب طلاب الثانوية الأزهرية، ظهور النتيجة على نار أحر من الجمر، فلن يعد هناك ما يشغلهم سوى النتيجة وموعد ظهورها حتى يتعرفوا على درجاتهم التي تؤهلهم للالتحاق بالكليات المختلفة.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

بدأت أعمال التصحيح بعد انتهاء ماراثون الامتحانات في جميع الكنترولات، على أن تستمر مهمة التصحيح لمدة 10 أيام، وبعدها يتم الإعلان عن النتيجة برقم الجلوس بعد اعتمادها من شيخ الأزهر والإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية.

أكد الشيخ أحمد عبدالعظيم، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، أن أعمال التصحيح لازالت جارية على قدم وساق داخل الكنترولات، لافتًا إلى أنه لم يتم الإعلان عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 حتى اللحظة الراهنة.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية الأزهرية، أن مع انتهاء التصحيح تبدأ مرحلة الرصد والمراجعة، التي من المقرر أن تستمر لفترة وجيزة حتى تظهر النتيجة بدقة بالغة ويحصل كل طالب على حقه كاملًا في الدرجات.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

أشار الشيخ أحمد عبدالعظيم، إلى أن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم تحديدها عقب الانتهاء من التصحيح والمراجعة، ليتم اعتمادها من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر أو من ينوب عنه.

الجدير بالذكر، أن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية سيتم الإعلان عنه بنهاية الشهر الجاري، أو بداية شهر أغسطس المقبل، لتكون متاحة أمامك الطلاب عبر بوابة الأزهر الإلكترونية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.