رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث المنيا اليوم بالصور.. اصطدام أتوبيس بسيارة نقل في ملوي

تفاصيل حادث المنيا اليوم بالصور.. اصطدام أتوبيس بسيارة نقل في ملوي

واقعة مؤسفة شهدتها إحدى محافظات الصعيد صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022، تسببت في وفاة 22 شخص وإصابة 33 آخرين، تفاصيل حادث المنيا اليوم بالصور نرصدها لكم في السطور الآتية، بالإضافة إلى سبب الحادث.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت حادث المنيا اليوم بالصور، والذي راحت ضحيته الكثير من الأرواح، جميعهم من محافظات تقع في جنوب الصعيد.

حادث المنيا اليوم

التفاصيل التي حملها حادث المنيا اليوم بالصور تتصف بالمأساوية، ففي الوقت الذي كانت تقف فيه سيارة للنقل الثقيل على جانب الطريق الصحراوي الشرقي، على مقربة من قرية البرشا في شرق النيل، أتى أتوبيس للنقل العام كان يقل نحو 45 راكب، مسرعًا ليصطدم بالأولى.

وتلقت الأجهزة الأمنية صباحًا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث المشار إليه والذي شهده الطريق الصحراوي الشرقي، ودفعت هيئة الإسعاف بالمنيا بعدد 10 سيارات لنقل المصابين إلى المستشفيات، إلا أن معظم ضحايا حادث المنيا اليوم كانوا قد توفوا، وفق التصريحات الصادرة عن الهيئة.

حادث أتوبيس المنيا اليوم

وتوجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على الفور إلى موقع حادث المنيا اليوم لتفقده ومتابعة التفاصيل المتعلقة به والأسباب التي أدت إليه.

وتم نقل المصابين في حادث أتوبيس المنيا اليوم إلى مستشفى ملوي العام، والبالغ عددهم 33 مصاب، وسوف يتوجه المحافظ إلى المستشفى لمتابعة الحالة الصحية للمصابين ومدى توافر الرعاية الصحية اللازمة لهم، فيما توفي 22 آخرين.

حادث المنيا اليوم بالصور

ويمكنكم مشاهدة حادث المنيا اليوم بالصور من خلال مجموعة الصور الآتية التي توثق حادث الاصطدام صباح الثلاثاء 19 يوليو 2022:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية