رئيس التحرير أحمد متولي
 آراء الطلاب فى امتحان الأحياء اليوم تالتة ثانوي 2022 ومستوى الأسئلة

آراء الطلاب فى امتحان الأحياء اليوم تالتة ثانوي 2022 ومستوى الأسئلة

لن يختلف المشهد كثيرًا بين طلاب علمي علوم ورياضة بعد خروجهم من لجان الامتحان، لتسود حالة من الغضب العارمة والحزن الذي بدى على وجوههم بعد انتهاء الامتحان وخروجهم من اللجان، حيث يمكنك التعرف على مستوى امتحان الأحياء اليوم للصف الثالث الثانوي وآراء الطلاب من خلال السطور التالية.

جاءت آراء الطلاب حول امتحان الأحياء تالتة ثانوي 2022 في قالب شكاوى من أمام جميع اللجان المختلفة على مستوى الجمهورية، ليشعر الطلبة والطالبات بخيبات الأمل بعد انتهاء الامتحان.

آراء الطلاب فى امتحان الأحياء اليوم

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة بالنسبة لامتحان الأحياء اليوم، حيث رأى البعض أن المشكلة كانت تكمن في طول الامتحان وليست نوعية الأسئلة.

والبعض الأخر، أشار إلى صعوبة بعض الاسئلة التي كانت تحتاج إلي تفكير عميق ووقت طويل للوصول إلى الإجابة الصحيحة، بجانب وجود عدد من الأسئلة السهلة.

سيطر الحزن على الطلاب وأولياء الأمور في نهاية امتحانات الثانوية العامة بسبب امتحان الأحياء اليوم الذي اجتمع الطلاب على كونه من الامتحانات الطويلة التي لن يسعها مدة الإجابة.

مستوى امتحان الأحياء اليوم

اتفق الطلبة والطالبات، أن مستوى امتحان الأحياء اليوم جاء فوق المتوسط لغلبة الأسئلة المطولة والصعبة على ورقة الامتحان، وهو ما ازعج أولياء الأمور والطلاب.

كان لختام امتحانات الثانوية العامة شعور آخر غير الذي توقعه الطلاب، بسبب صعوبة امتحان الأحياء الصف الثالث الثانوي 2022 مقارنة بامتحان العام الماضي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.