رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس وبالاسم علمي وأدبي

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس وبالاسم علمي وأدبي

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة برقم الجلوس وبالاسم علمي وأدبي رسميًا على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، وذلك عقب اعتمادها من الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وكشف القطاع عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة وكيفية الحصول عليها إلكترونيًا من بوابة الأزهر الإلكترونية على الإنترنت ومن المعاهد الموزعة على مستوى الجمهورية، برقم الجلوس والاسم أيضًا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة

وأتاح القطاع لطلاب المحافظات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة بالاسم من خلال التوجه إلى المدرسة المقيد بها طالب تالتة أزهر ومعرفة النتيجة بالدرجات، وذلك لجميع الشعب علمى، أدبي والشعبة الإسلامية.

وتستطيع كذلك كطالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري معرفة درجاتك والنسبة المئوية التي حصلت عليها في الشهادة الثانوية برقم الجلوس إلكترونيًا عن طريق لينك نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 محافظة الجيزة الرسمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2022

وبالدخول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بوابة الأزهر الإلكترونية ستحصل على النتائج برقم الجلوس، وذلك باتباع الآتي:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • ادخل رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة اظهر النتيجة.

نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 

واعتمد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 والمتاحة بالاسم وبرقم الجلوس أيضًا اليوم الخميس 27 يوليو 2022، معلنًا أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من خلال المؤتمر الصحفي المعلن اليوم.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية