رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط 2022 وبالرابط على بوابة الأزهر للنتائج

نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط 2022 وبالرابط على بوابة الأزهر للنتائج

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط 2022 وبالرابط على بوابة الأزهر للنتائج لطلاب الثانوية العامة، نسب النجاح والرسوب، بالإضافة إلى أعداد الطلبة الذين سيخضعون لامتحانات الدور الثاني في الموعد الذي يحدده القطاع.

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتائج طلاب تالتة ثانوي، بعد ظهر اليوم الخميس 28 يوليو 2022، بالنيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط، نسبة النجاح والرسوب، بالإضافة إلى أسماء أوائل الطلبة على مستوى الجمهورية.

نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط

ومن الطرق اليسيرة على طلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري، التي اعتمدها قطاع المعاهد الأزهرية الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط، وذلك من خلال الكشوف المدرسية، وتتبع الاسم بالترتيب الأبجدي لحين الوصول إلى اسم الطالب ودرجاته.

ووصلت نسبة النجاح في نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 جميع الأقسام 57,31%، أدبي 50,97%، علمي 68,55%، العلوم الإسلامية 97,2%، حضر امتحانات الدور الأول 93 ألف و841 طالب وطالبة، وعدد الطلاب الذين سيخضعون لامتحانات الدور الثاني يبلغ 28 ألف و664 طالب وطالبة.

بالرابط 

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي فقط بالرابط من هنا واتباع الآتي:

  • كتابة رقم الجلوس.
  • الضغط على أيقونة بحث.

نتيجة الأزهر 2022

وتستطيع الحصول على نتيجة الأزهر 2022 بالاسم فقط من خلال الكشوف الموجودة بالمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظات، وليس بالرابط الإلكتروني على بوابة الأزهر الإلكترونية والذي يعرضها بالرقم القومي فقط.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية