رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي 2022 بوابة الأزهر علمي وأدبي وكل الشعب

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي 2022 بوابة الأزهر علمي وأدبي وكل الشعب

اعتمد الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة تالتة ثانوي أزهر، والذي أعقبه فتح رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي 2022 بوابة الأزهر، للحصول على النتائج من الموقع الرسمي للنتائج.

وأناب الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الضويني في اعتماد نتائج الصف الثالث الثانوي بنين وبنات، معلنًا ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي على البوابة الإلكترونية للأزهر، لشعبة علمي وأدبي العلوم الإسلامية، ومعاهد فلسطين الأزهرية.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي

وأتاح الأزهر الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي فقط 2021-2022 من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية على الموقع الرسمي للأزهر عبر الإنترنت.

يمكنكم الدخول على الرابط التالي ومعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية بالرقم القومي فقط واتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اكتب رقم الجلوس أو جواز السفر لغير المصريين.
  • اضغط على أيقونة بحث.


الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس فقط

ويستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021-2022 من خلال التوجه إلى المعهد المقيد به الطالب أو الطالبة الراغبين في معرفة درجاتهم في كل المواد.

بلغت النسبة الإجمالية للناجحين 53 ألف و776 طالب وطالبة علمي وأدبي، عدد الناجحين في نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2022 من الشعبة الأدبية 30 ألف و595 طالب وطالبة، بنسبة 50,97% من بين 65 ألف و303 طالبة تقدموا للامتحان، والعلمية 23 ألف و181 طالب، بنسبة 68,55%، من بين المتقدمين للامتحان البالغ عددهم 42,140 طالب وطالبة.

كيفية معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية

أعلن الأزهر كيفية معرفة نتيجة الثانوية الأزهرية 2022 بعدة طرق، والتي من بينها الحصول على النتيجة بالاسم فقط، وذلك يتم أيضًا خلافًا للطرق السابقة، بالتوجه إلى مقر المعهد المقيد به الطالب أو الطالبة والاطلاع عىل الكشوف المدرسية وتتبع الأسماء بالترتيب الأبجدي إلى حين الوصول إلى اسمك ودرجاتك.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية