رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات 2022 www.azhar.eg نتائج علمي وأدبي

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات 2022 www.azhar.eg نتائج علمي وأدبي

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات 2022 على موقع www.azhar.eg نتائج الطلاب علمي أدبي، وشعبة العلوم الإسلامية وأيضًا معاهد فلسطين الأزهرية برقم الجلوس.

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات لجميع الشعب والأقسام، اليوم الخميس 28 يوليو 2022 بنسبة نجاح بلغت 57,31%، أدبي 50,97%، العلمي 68,55%، والعلوم الإسلامية 97,2%.

نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات

ويمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس ومعرفة درجاتهم في كل المواد الدراسية، بعد اعتمادها رسميًا وإعلان أسماء أوائل تالتة ثانوي أزهر، نسب النجاح والرسوب، وغيرها من التفاصيل.

وأتاح قطاع المعاهد الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات، عن طريق الرابط التالي:

  • ادخل على هذا الرابط
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على أيقونة بحث.

www.azhar.eg نتائج

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية من خلال رابط www.azhar.eg نتائج تالتة ثانوي 2022-2023 برقم الجلوس وكذلك برقم جواز السفر، وذلك للطلبة والطالبات غير المصريين.

بإمكان طلاب الصف الثالث الثانوي أيضًا الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالدرجات بالاسم، وذلك عن طريق الكشوف المدرسية التي توضع في أماكن ظاهرة بالمعاهد الأزهرية للبنين والبنات، والذين حضروا امتحانات الدور الأول والبالغ عددهم 93,841 طالب وطالبة من جميع الأقسام.

وأوضح القطاع أن الطلاب الذين لم ينجحوا في بعض مواد الثانوية الأزهرية 2022 سوف يخضعون لامتحانات الدور الثاني، ويصل عدد هؤلاء الطلاب إلى 28 ألف و664 طالب وطالبة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية