رئيس التحرير أحمد متولي
 ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الساعة كم؟ لنتيجة المرحلة الأولى للتنسيق

ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الساعة كم؟ لنتيجة المرحلة الأولى للتنسيق

بعد الانتهاء من تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة على موقع التنسيق الإلكتروني، وتحديد وقت إعلان نتيجته للشعبتين علمي رياضة وعلوم وأدبي، تساءل الطلبة وأولياء الأمور عن موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الساعة كم؟ لإعلان نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق وبدء الثانية.

وأعلن عادل عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم والذي سيعقد للكشف عن نتيجة المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات الحكومية لطلاب الثانوية العامة للالتحاق بالكليات والمعاهد.

موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

وأوضحت الوزارة أن موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 سوف يعقد ظهرًا، أي أن المؤتمر الصحفي الذي سيظهر من خلاله الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، سيكون الساعة 11:30 صباحًا من مقر مجمع التعليم الخاص بالقاهرة الجديدة.

ويسبق موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، تناقش فيه مع الوزير مقترح الحدود الدنيا للقبول في الجامعات الخاصة، استعدادًا لإعلان نتيجة التنسيق 2022-2023.

مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم

ويأتي ميعاد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم عقب غلق باب تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكتروني، في السابعة من مساء أمس الثلاثاء 16 أغسطس 2022، على أن تبدأ المرحلة الثانية من التنسيق للجامعات في الموعد الذي سيكشفه الدكتور أيمن عاشور ظهرًا.

وأعلنت الوزارة أن عدد الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على رابط التنسيق بلغ 115 ألف و500 طالب وطالبة من كلتا الشعبتين، ويترقب هؤلاء الطلاب موعد مؤتمر وزير التعليم العالي اليوم لمعرفة نتيجة تلك الرغبات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية