رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد بداية الدراسة في المعاهد الأزهرية 2022- 2023

موعد بداية الدراسة في المعاهد الأزهرية 2022- 2023

توجهت أنظار الطلاب وأولياء الأمور إلى موعد بداية الدراسة في المعاهد الأزهرية 2022- 2023، وخاصة بعد تأجيل المدارس بقرار من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

حدد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، موعد بداية الدراسة في المعاهد الأزهرية 2022- 2023، حتى يتمكن أولياء الأمور والطلاب من الاستعداد للمرحلة الدراسية المقبلة.

موعد انطلاق الدراسة في المعاهد الأزهرية 2022

أصدر الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، أن الدراسة في المعاهد الأزهرية تبدأ في الأول من أكتوبر المقبل 2022.

وأشار وكيل الأزهر، في البيان الصادر بخصوص تأجل الدراسة في المعاهد الأزهرية، إلى أن القرار جاء بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضح محمد الضويني، أن يجرى التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بصورة مستمرة في كافة المواعيد الدراسية سواء كانت بداية العام الدراسي، أو تحديد موعد إجازة نصف العام ونهايتها، وبداية الفصل الدراسي الثاني حتى نهاية العام، على أن تكون الدراسة في المعاهد الأزهرية متناسقة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وكان قد أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل الدراسة في المدارس بعدما كانت من المقرر أن تبدأ الدراسة يوم 18 سبتمبر ليصبح أول أيام الدراسة 1 من أكتوبر المقبل.

الجدير بالذكر، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة باستقبال طلاب الأزهر الشريف والمدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم مع بداية العام الدراسي الجديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.