رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الدراسة اتأجلت 2022-2023 ومتى تنطلق؟

هل الدراسة اتأجلت 2022-2023 ومتى تنطلق؟

هل الدراسة اتأجلت 2022-2023 سؤال تردد كثيرًا بين الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الأخيرة، بعدما شاعت العديد من الأقاويل بخصوص تأجيلها.

وكان قد سيطر نبأ تأجيل الدراسة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ تولي الدكتور رضا حجازي منصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلفًا لطارق شوقي.

هل تم تأجيل الدراسة في مصر 2022؟

يهتم آلاف الطلاب وأولياء الأمور، بمعرفة الإجابة عن سؤال هل تم تأجيل الدراسة في مصر 2022، ومنها يتم التوصل إلى موعد انطلق العام الدراسي الجديد في المدارس على وجه الخصوص.

وكانت الوزارة قد حددت موعد بداية العام الدراسي الجديد على أن توافق يوم 18 سبتمبر كموعد نهائي، إلا أن القرارات الأخيرة أضفت تعديل جديد على ميعاد الدراسة في مصر.

هل خبر تأجيل الدراسة صحيح 2022؟

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار بتأجيل الدراسة 2022- 2023 حتى الأول من أكتوبر، وذلك حتى لن يكن هناك حالة من التشتت داخل الأسر المصرية إذا كانوا يستمتعون بالمصايف.

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن قرار تأجيل الدراسة تم بالتنسيق مع الأزهر، وبالتالي فإن موعد دخول المدارس سواء بمدارس التربية والتعليم أو المعاهد الأزهرية يأتي في اليوم ذاته.

متى تنطلق الدراسة في مصر 2022- 2023

تنطلق الدراسة في مصر بجميع المدارس المختلفة يوم 1 أكتوبر رسميًا، بعد قرار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث يترقب العديد من أولياء الأمور العديد من القرارات الجديدة بعدما تم الإعلان عن تأجيل الدراسة بشكل غير متوقع على الإطلاق، ويبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تغييرًا جديدًا.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.