رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كليات تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023

مصاريف كليات تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قيمة مصاريف كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 للعام الدراسي القادم.

وتختلف مصاريف كلية تكنولوجيا العلوم التطبيقية 2022- 2023 في الجامعات الأهلية الحكومية عن بعضها البعض، وهي تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية وفقًا للحد الأدنى للمجموع الذي يعلنه مكتب تنسيق القبول في الجامعات والمعاهد.

مصاريف كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية

وينشر شبابيك لكافة الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية، مصاريف كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للسنة الدراسية الواحدة.

ويسدد الطلاب مصروفات كلية تكنولوجيا العلوم الصحية الخاصة بالجامعات الأهلية الحكومية 2023 والرسوم المقررة من قبل الوزارة، على دفعتين، الأولى يتم دفعها قبل بدء الترم الأول، أما الدفعة الثانية فتسدد قبل بداية الترم الثاني من العام الدراسي المقبل.

وتوجد كلية تكنولوجيا العلوم الطبية التطبيقية في جامعة واحدة فقط من الجامعات الأهلية التي تنبثق من الجامعات الحكومية، وهما جامعة الإسماعيلية الأهلية.

وتم تحديد مصاريف كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة الإسماعيلية الأهلية 2023 بقيمة 25 ألف جنيه.

وتعد كلية تكنولوجيا العلوم الطبية التطبيقية جامعة الإسماعيلية الأهلية 2022-2023 الحكومية من كليات الجامعة البالغة 7 كليات، هي: الطب، طب الأسنان، الصيدلة، التمريض، تكنولوجيا المعلومات الصحية التطبيقية، الهندسة والتجارة الدولية واللغات، والتي تختلف مصاريفها عن بعضها البعض.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية