رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف كليات العلاج الطبيعي في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023

مصاريف كليات العلاج الطبيعي في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن مصاريف كليات العلاج الطبيعي في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 والرسوم الدراسية المقررة للعام الدراسي المقبل.

وتختلف مصاريف كلية العلاج الطبيعي 2022- 2023 في الجامعات الأهلية الحكومية عن بعضها البعض، كما أنها تقبل الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية من علمي علوم، والحاصلين على الحد الأدنى من المجموع المقرر للقبول في الكلية، والذي يعلنه مكتب التنسيق.

مصاريف كليات العلاج الطبيعي في الجامعات الأهلية

وننشر لكل الطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بالكلية، مصاريف كلية العلاج الطبيعي في الجامعات الأهلية الحكومية 2022-2023 التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للسنة الدراسية الواحدة، والتي تعد من الكليات التي يسعى الكثير من الطلبة والطالبات من أجل الالتحاق بها، وينفقون الأموال من أجل ذلك.

ويسدد الطلاب مصروفات كلية العلاج الطبيعي 2023 للجامعات الأهلية الحكومية على دفعتين، الأولى قبل بدء الترم الأول، أما القسط الثاني فيسدد قبل بداية الترم الثاني من العام الدراسي القادم.

وتوجد كليات العلاج الطبيعي في جامعتين أهليتين فقط من الجامعات الأهلية التي ستبدأ الدراسة بها في عام 2022-2023 والتي تنبثق من الجامعات الحكومية، وهي جامعة جنوب الوادي الأهلية، وجامعة بني سويف الأهلية.

وتبلغ مصاريف كلية علاج طبيعي في جامعة بني سويف الأهلية في السنة 60 ألف جنيه في السنة، حيث وافقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على بدء الدراسة بكليات الجامعة من العام الدراسي 2022-2023.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية