رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الثاني 2022

حل امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الثاني 2022

يهتم آلاف الطلبة والطالبات، بمعرفة حل امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الثاني 2022، والذي من خلاله يستطيع الطالب تحديد مدى صحة أو خطأ الإجابات التي تم اختيارها.

ينشر شبابيك إجابات أسئلة التفاضل والتكامل للثانوية العامة الدور الثاني 2022، لمساعدة الطالب في الحصول على الحل الأمثل الذي كان عليه اختيارها من بين الخيارات المتعددة.

امتحان التفاضل والتكامل الدور الثاني 2022 تالتة ثانوي

خاض عدد من طلاب علمي رياضة بإجمالى 5 آلاف و313 طالبًا وطالبة، امتحان التفاضل والتكامل الدور الثاني 2022 للصف الثالث الثانوي، وسط إجراءات مشددة في مختلف اللجان على مستوى الجمهورية.

دلف الطلاب إلى اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا لأداء امتحان الرياضة البحتة بنظام البابل شيت الحديث، إلا أنه مع مرور بضع دقائق من زمن الامتحان انتشرت صور العديد من الأسئلة المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من معرفة الطلاب الذين قاموا بتصوير الامتحان ونشره عبر صفحات الغش، حتى ينال كلًا منهم جزاء فعلته.

إجابات امتحان التفاضل والتكامل الصف الثالث الثانوي الدور الثاني

يمكنك التعرف على الإجابة الصحيحة للأسئلة المختلفة التي صادفتها في ورقة الأسئلة من خلال مقطع الفيديو التالي، لتقييم مستوى إجابتك في الامتحان ومنها تتعرف على الدرجة التقريبية التي ستحصل عليها في الامتحان.

الجدير بالذكر، أنه لم يتم التأكد من مدى صحة أو خطأ الإجابات، حيث يعد الحل المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.