رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الجيولوجيا الدور الثاني 2022 للصف الثالث الثانوي

حل امتحان الجيولوجيا الدور الثاني 2022 للصف الثالث الثانوي

يبحث العديد من الطلاب عن حل امتحان الجيولوجيا الدور الثاني 2022 للصف الثالث الثانوي، للوقوف على الإجابات الصحيحة للأسئلة المختلفة التي صادفها الطالب في ورقة الامتحان.

ننشر لك إجابات أسئلة الجيولوجيا للثانوية العامة شعبة علمي علوم الدور الثاني، حتى تتمكن من تقييم مستوى إجابتك ومعرفة الأخطاء التي من الممكن أن تكون قد وقعت بها.

امتحان الجيولوجيا تالتة ثانوي الدور الثاني 2022

خاض عدد 7 آلاف و697 طالبًا وطالبة امتحان مادة الجيولوجيا الدور الثاني، وذلك على مستوى الجمهورية، حيث انطلق أداء الامتحان في تمام الساعة 9 صباحًا، وسط إجراءات أمنية مشددة.

ولكن استطاع عدد من الطلبة والطالبات تسريب الامتحان من خلال تصوير الأسئلة ورفعها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وصفحات الغش المعروفة، بعد مرور دقائق من توزيع ورقة الأسئلة على الطلاب، الأمر الذي تسبب في إثارة الغصب بين أولياء الأمور.

تمكنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تحديد ومعرفة الطلاب الذين قاموا بتصوير الامتحان، حتى ينال كلًا منهم جزاء فعلته.

​​​​​​​

إجابات امتحان الجيولوجيا الصف الثالث الثانوي الدور الثاني

يستطيع الطالب استنباط الدرجة التي سيتم الحصول عليها من خلال مطالعة الإجابات الصحيحة للأسئلة، ليتعرف على الأخطاء التي ارتكبها إن وجدت.

يحمل الفيديو التالي حل الامتحان المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أي أنه لن يتم التأكد من مدى صحة أو خطأ الإجابات التي تم اختيارها من بين متعدد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.