رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الكيمياء الدور الثاني للثانوية العامة 2022

حل امتحان الكيمياء الدور الثاني للثانوية العامة 2022

حل امتحان الكيمياء الدور الثاني للثانوية العامة 2022 من أهم ما يشغل تفكير الطلاب فور خروجهم من اللجان، في محاولة منهم للوصول إلى الإجابة الصحيحة للأسئلة التي وقعت أمامهم في ورقة الأسئلة.

أدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية الذين لن يتمكنوا من الحصول على درجة النجاح امتحان الدور الثاني، بنظام البابل شيت الحديث الذي خاص به الطلاب جميع امتحانات المواد المختلفة.

​​​​​​​

إجابات امتحان الكيمياء للثانوية العامة الدور الثاني 2022

تضمن امتحان الكيمياء عدد من المعادلات والأسئلة المختلفة التي انقسمت آراء الطلاب حولها، فهناك من لفت إلى سهولة الأسئلة التي تقيس مدى استذكار الطالب لدورسه مع وجود عدد من النقاط التي تميز بين الطالب المتوسط والممتاز.

والبعض الآخر شكى من أسئلة الامتحان، مشيرين إلى أنها لن تكن مباشرة على الإطلاق، ليقع الكثير منهم في عدد من الأخطاء المختلفة.

يستطيع الطالب الحصول على إجابة امتحان الكيمياء الصف الثالث الثانوي الدور الثاني 2022 من خلال الفيديو التالي، ومن ثم يتعرف كلًا منهم على الدرجة التقريبية التي سيتم الحصول عليها، إلا أنه لن يتم التأكد من صحة الإجابات المتاحة من عدمه.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحان الدور الثاني في مادة الكيمياء 26 ألف و895 طالبًا وطالبة، موزعين على اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الدور الثاني من المقرر أن تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس الجاري، لينتظر الطلاب موعد ظهور النتيجة للتقدم إلى المرحلة الثالثة للتنسيق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.