رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022.. استعلم عنها الآن

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022.. استعلم عنها الآن

ظهرت نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022، بعدما تم اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور محمد عبد الرحمن الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، حيث يمكن للطلاب الحصول عليها برقم الجلوس أو الرقم القومي.

كان قد وصل عدد طلاب الثانوية الأزهرية الدور الثانى إلى 61278 طالبًا وطالبة، وخاضا كلًا منهم الامتحانات دون صدور أي شكوى من قبل الطلاب بجميع اللجان المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

لينك نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022

يحاول العديد من الطلاب الوصول إلى درجات امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، بعد ظهورها رسميًا ومعرفة الدرجة التي تم الحصوول عليها والمجموع الكلي الذي على أساسه تتحدد معالم وشكل المرحلة المقبلة والكلية التي سيتم الإلتحاق بها.

يمكنك الدخول على رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2022 والحصول عليها من هنــــا، غفط عليك إدخال الرقم القومي الخاص بك لتظهر أمامك النتيجة في غضون دقائق معدودة.

​​​​​​​

نسبة نجاح الصف الثالث الثانوي الأزهري الدور الثاني

بلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية الدور الثاني للقسم العلمي 62.20 %، بينما بلغت نسبة النجاح في القسم الأدبي ‏‏66.13%، بنسبة نجاح عامة في القسمين بلغت 64.80 %، من إجمالي عدد المتقدمين للامتحان الذي حضر منهم 57645 طالبًا وطالبة.

ومن المقرر، أن يتم فتح  تسجيل الرغبات مرة أخرى لتنسيق القبول بجامعة الأزهر لطلاب الدور الثانى والمتخلفين عن التسجيل في المرحلة الأولى، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.