رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة NUA 2022-2023 جميع الكليات

موعد الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة NUA 2022-2023 جميع الكليات

أعلنت جامعة المنصورة الجديدة الأهلية NUA موعد الكشف الطبي 2022-2023 لجميع الكليات لالتحاق الطلاب الجدد بالعام الدراسي القادم.

وشددت UNA في البيان الصادر لها مساء اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022، على الطلاب الذين تم ترشيحهم للالتحاق بكلياتها، الحضور في موعد إجراء الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة، والمحدد لإجراء الكشف الطبي لكل مجال من مجالاتها.

ميعاد الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة

وأوضح البيان أن موعد الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة 2022- 2023 على الطلاب المستجدين سيبدأ من يوم السبت 17 سبتمبر، ويستمر لمدة 10 أيام، وفقًا لجدول المواعيد.

وأوضحت الجامعة أنها ستقوم بإرسال جدول مواعيد الكشف الطبي جامعة المنصورة الأهلية الجديدة إلى الطلاب من خلال رسائل البريد الإلكتروني في الفترة المقبلة، مناشدة كافة المرشحين للالتحاق بها بمراجعته خلال الأيام القادمة للتعرف عليها.

مكان الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة

وفيما يتعلق بـ مكان الكشف الطبي جامعة المنصورة الجديدة، فقد أشارت الجامعة إلى أنه سوف يتم توقيعه داخل حرم جامعة المنصورة الجديدة بمحافظة الدقهلية.

وتعد جامعة المنصورة الجديدة من الجامعات الأهلية الخاصة غير الهادفة للربح، والتي تضم 10 كليات بتخصصات مختلفة، وهي: كلية الهندسة، علوم الحاسب، هندسة الحاسب، هندسة المنسوجات، الطب، طب الأسنان، الصيدلية (برنامج الصيدلة الإكلينيكية)، بالإضافة إلى كليات العلوم الأساسية المتقدمة، الأعمال، والمعاملات القانونية الدولية.

وتقدم جامعة المنصورة الأهلية منح دراسية للطلاب، وهي من الجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية