رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد عرض مسلسل وعد إبليس والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل وعد إبليس والقنوات الناقلة

ما بين الإثارة والتشويق وقف الفنان عمرو يوسف ليخطف أنظار الجمهور نحوه بمجهوده المميز في مسلسله الجديد، ليتساءل العديد من المتابعين عن موعد عرض مسلسل وعد إبليس والقنوات الناقلة، بعدما تصدر البوستر الرسمي للمسلسل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاعل العديد من الجماهير مع مسلسل وعد إبليس، وذلك بسبب قصته المثيرة التي تمكنت من قلوب الجمهور، على الرغم من إنتماءه إلى نوعية الرعب والإثارة.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد عرض مسلسل عمرو يوسف الجديد وعد إبليس

تعرض أولى حلقات مسلسل عمرو يوسف الجديد على منصة شاهد، بداية من يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

يتكون المسلسل من 6 أجزاء وهي السلسلة التشويقية التي تمكنت من إثارة الجدل بين الجمهور على مدار الساعات الأخيرة الماضية، لمجموعة mbc والتي تنتمي منصة شاهد.

تتناول أحداث المسلسل قصة رجل يبيع روحه لإنقاذ المرأة التي يحبها، وهو الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو يوسف، وتقوم عائشة بن أحمد بدور زوجته.

القنوات الناقلة لمسلسل وعد إبليس

يمكنك متابعة المسلسل عبر منصة شاهد، حيث يتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع، الأمر الذي من شأنه إثارة حالة خاصة بين الجمهور لإنتظار الأحداث الجديدة على نار أحر من الجمر.

تستطيع متابعة الحلقات الجديدة يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث لن يتم عرض المسلسل عبر شاشة التلفاز، لذا من الممكن متابعته عبر الإنترنت

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.