رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم على النايل سات.. ماتش المنتخب إمتى؟

القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم على النايل سات.. ماتش المنتخب إمتى؟

يترقب المشاهدون ماتش المنتخب الذي من المقرر عرضه على القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم أمام ليبيريا على القمر الصناعي نايل سات، في الساعة المعلنة والمقرر إقامة الماتش فيها.

ونستعرض في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيريا اليوم، والذي يواجه فيها المنتخب المصري نظيره الليبيري في الماتش الودي على أرض ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

وتساءلت الجماهير المصرية أين يذاع ماتش مصر اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022؟ حيث يتم بثه مباشرة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة و9 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أين يذاع ماتش مصر اليوم؟

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم ضد ليبيريا، فقد أعلنت قناة أون تايم سبورت ملكيتها لحقوق البث لماتش المنتخب المصري بشكل حصري.

ويمكنكم مشاهدة مباراة المنتخب المصري الودية اليوم أمام ليبيريا على تردد القناة الناقلة لها أون تايم سبورتس ON Time Sports التالي عبر القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11681.
  • الاستقطاب: أفقي H.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وتعد مباراة مصر اليوم هي ثاني مباريات المنتخب المصري بقيادة المدير الفني الجديد روي فيتوريا، والذي تولى تدريبه عقب رحيل إيهاب جلال بعد خسارته من فريق إثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 وخسارته في المباراة الودية من كوريا الجنوبية.

وتنقل القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الماتش الذي يأتي بعد المباراة الأولى التي واجه فيها المنتخب المصري نظيره النيجيري وحقق فيه الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شئ للفريق النيجيري.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية