رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة مصر اليوم الساعة كم وعلى أي قناة؟

مباراة مصر اليوم الساعة كم وعلى أي قناة؟

تساءل العديد من جماهير الساحرة المستديرة، عن مباراة مصر اليوم الساعة كم وعلى أي قناة يمكن متابعتها، حيث يحرص العديد منهم على متابعة أداء المنتخب المصري في مباراته الودية التي انطلقت بمواجهة النيجر.

كانت أولى المواجهات الودية بين مصر والنيجر، التي فاز خلالها المنتخب المصري بثلاثية دون رد، فى إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار.

متى تبدأ مباراة المنتخب المصري وليبيريا؟

يهتم الجمهور بمعرفة موعد انطلاق المباراة للتفرغ في ذاك الوقت حتى يتمكنوا من متابعة أحداث اللقاء، ومتابعة النتيجة لحظة بلحظة بصورة مباشرة.

تنطلق مباراة المنتخب المصري أمام ليبيريا على استاد الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر وليبيريا

يمكنك متابعة مباراة المنتخب المصري الودية أمام ليبيريا عبر شاشة قناة أون تايم سبورت التي تمتلك حقوق بث مباريات منتخب مصر الودية بشكل حصري.

منح المدرب البرتغالي فيتوريا المدير الفني، الثلاثي محمد صلاح ومصطفي محمد وأحمد فتوح راحة وأعفاهم من المشاركة في مباراة اليوم أمام ليبيريا.

وكان قد تمكن صلاح في المباراة الماضية إحراز هدفين، وكذلك مصطفى محمد الذي سدد الهدف الثاني في شباك النيجر.

الجدير بالذكر، أن التجارب الودية تأتي كي يستقر المدير الفني البرتغالي على القوام الأساسي للفراعنة قبل خوض الفعاليات الرسمية في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.