رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف مباراة مصر والنيجر بعد فوز الفراعنة.. فيديو

أهداف مباراة مصر والنيجر بعد فوز الفراعنة.. فيديو

أشعل المنتخب المصري روح الحماسة لدى الجمهور مع انطلاق المباراة بمحاولاتهم الضاغطة على فريق النيجر، حتى الدقيقة الأخيرة وإعلان الحكم صافرة النهاية وفوز المنتخب، لذا ننشر في السطور التالية أهداف مباراة مصر والنيجر.

وأقيمت مباراة مصر والنيجر على أرضية استاد الإسكندرية في أولى تجارب روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة، لينتهي اللقاء بثلاثية نظيقة للمنتخب المصري.

أهداف مباراة مصر والنيجر

هناك العديد من الجماهير الذين لن يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة، ومع نهاية المنافسة الشرسة التي وقعت بين مصر والنيجر بدأ كلًا منهم في البحث عن الأهداف التي سددها المنتخب في شباك النيجر.

افتتح اللاعب المصري محمد صلاح الأهداف التي تم إحرازها ضد النيجر، ليسجل هدفه الأول في الدقيقة الـ 45 من عمر الجولة الأولى، ويليه مصطفى محمد المحترف في صفوف نانت الفرنسي الذي سدد الهدف الثاني للمنتخب في الدقيقة 58 مع بداية الجولة الثانية.

تمكن محمد صلاح من إحراز الهدف الثالث للمنتخب المصري ضد النيجر عبر ركلة جزاء تحصل عليها عمر مرموش بعد أن لمسة الكرة يد مدافع النيجر، لتصبح النتيجة النهائية لمباراة مصر والنيجر الودية 3 مقابل لا شيء.

​​​​​​​

ماتش مصر والنيجر

كان قد بدأ اللقاء بضغط قوي من قبل المنتخب المصري في محاولة لتسديد هدف بالدقائق الأولى، ولكن ظل دفاع النيجر صامدًا أمام جميع المحاولات في البداية.

ويمكنك مشاهدة أهداف منتخب مصر اليوم أمام النيجر من خلال الفيديو التالي الذي يجمع الثلاث أهداف سويًا.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.