رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار النيابة بشأن واقعة عريس الإسماعيلية

قرار النيابة بشأن واقعة عريس الإسماعيلية

أصدرت نيابة الإسماعيلية قرار هام بخصوص واقعة عريس الإسماعيلية، الذي تعدى على زوجته في حادث جديد بعد اعتدائه عليها أمام الكوافير في ليلة زفافهم قبل 8 أشهر على وجه التقريب.

​​​​​​​

قرار النيابة بشأن عريس الإسماعيلية

قررت النيابة، اليوم الثلاثاء، حبس الزوج المتهم بالاعتداء على عروسة الإسماعيلية 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد إصابته لها في الرأس وبأنحاء الجسد بصورة متفرقة.

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، القبض على زوج عروس الإسماعيلية الشهيرة، بعد تحريرها محضر تتهمه فيها بضربها وحبسها لمدة وصلت إلى 15 يومًا.

وكانت مها محمد المعروفة إعلاميًا بعروسة الإسماعيلية، قد حررت محضر مساء السبت الماضي، في قسم شرطة ثان الإسماعيلية اتهمت فيه زوجها عبد الله.ا.م 27 سنة بضربها والاعتداء عليها والشروع في قتلها بشومة واحتجازها في المنزل.

كما أكدت العروس، أن زوجها وشقيقه كانا دائما الاعتداء عليها واحتجازها خلال الأشهر الماضية، مشيرة إلى أن زوجها منعها من الخروج والذهاب إلى أسرتها أو زيارتهم لها بسبب الاعتداء المتكرر.

وروت العروس، إلى أن زواجها من ذاك الرجل جاء جبرًا بعدما تعدى على أسرتها خلال فترة الخطوبة حينما قرروا فسخ الخطبة، وهددها بإلقاء مياه النار على وجهها، الأمر الذي أجبرها على استكمال الزواج خوفًا منه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.