رئيس التحرير أحمد متولي
 عروس الإسماعيلية مع ريهام سعيد

عروس الإسماعيلية مع ريهام سعيد


ماذا قالت عروس الإسماعيلية مع ريهام سعيد.. أسرار تكشفها لأول مرة

كشفت عروس الإسماعيلية مع ريهام سعيد خلال لقاء تلفزيوني معها عن العديد من الأسرار حول معاناتها مع زوجها الأمر الذي دفعها في النهاية إلى تحرير محضر ضده والقبض عليه بعد ضربها بشكل مبرح.

زواج صالونات

قالت عروس الإسماعيلية في البداية أن ارتباطها جاء في صورة زواج صالونات، ولم تستمر الخطوبة سوى 4 شهور فقط، موضحة بوجود صلة قرابة مما دفع والدها لترشيحه لها على أساس أنه شخص جيد فوافقت.

وأضافت أنها كانت في هذا التوقيت فسخت خطبتها السابقة كما كان زوجها خارج من خطوب فاشلة، وأنه يكبرها بـ 3 سنوات فقط.

زواج عرفي

وأوضحت أنه بعد ذلك أنه كان متزوج عرفي بعد أن رأتها إحدى صديقاتها برفقته، وأخبرتها أنه كان متزوج عرفي في شقة بجوارها، وحين واجهته بهذا الأمر اعترف به وأكد أنه كان مجرد نزوة وانتهت وأنه قام بتطليقها قبل الخطوبة بها.

تحت تهديد السلاح

وأضافت أنها بعدما طلبت من والدها الانفصال عن زوجها خلال فترة الخطوبة بعد علمها بأنها لا تريد إكمال هذا الزواج بسبب علمها بزواجه عرفياً، واستجاب لها والدها وطلب فسخ الخطوبة وإنهاء العلاقة إلا أنهم تفاجئوا به يأتي ومعه سلاح ناري ويهدد أسرتها ويعتدي على أقاربها مما دفعهم لإكمال الزواج جبراً.

سبب سحلها في الكوافير

 وكشفت عروس الإسماعيلية أن سبب سحلها الحقيقي في الكوافير هو تأخرها مما دفعه إلى الدخول عليها وضربها بعنف وسحلها على سلم الكوافير ولم يكتفي بهذا بل خرج للشارع وقام بسحلها أيضاً على مرأى ومسمع من الجميع.

زواج بالإجبار

وكشفت أنه بعد الاعتداء عليها أرادت عدم إكمال الزواج إلا أن زوجها هددها بالتعدي عليها وعلى أسرتها بالسلاح الناري وأنه سيشوهها بإلقاء "مية نار" على وجهها، مما أجبرها في الأخير على استكمال هذا الزواج خوفاً على نفسها وأسرتها.

سبب الانفصال

وأوضحت عروس الإسماعيلية أن سبب الانفصال في النهاية والطلاق وتحريرها محضر ضد زوجها وحبسه، هو قيامه بحبسها لمدة 15 يوم متواصلة في شقة شقيقه وتركها ملقاه على الأرض وهي تنزف الدماء من فمها وقام بهتك عرضها.

وأوضحت أن سبب المشكلة أمر تافه لا يستحق أن يتم ذكرها، مضيفة أنه بعد ذهاب والدها لزيارتها أثناء فترة حبسها نظرت من النافذة وصرخت عليه وأخبرته أن محبوسة وتم الاعتداء عليها مما دفع والدها للاستعانة بأطراف خارجية لحل الأمر.

وبالفعل تم تحريرها وذهب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد زوجها فوجدته هو الأخر قد حرر محضر ضدها بالهروب من منزل الزوجية وسرقة مشغولات ذهبية، إلا أنه وبسبب وجود شهود أثناء خروجها من المنزل بصحبته حتى قام بتوصيلها ولم يكن معها شيء برأها من هذا الأمر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية