رئيس التحرير أحمد متولي
 صاحب فيديو كل حمام يابيه ابن عم عريس الإسماعيلية

صاحب فيديو كل حمام يابيه ابن عم عريس الإسماعيلية


مفاجأة.. صاحب فيديو كل حمام يابيه ابن عم عريس الإسماعيلية "محبوس"

 عاد صاحب فيديو كل حمام يابيه ابن عم عريس إلى الظهور مرة أخرى بعد انتشار أنباء عن ضبط وحبسه على زمة قضية سرقة بالإكراه، حيث كشفت مصادر أنه تم ضبطه بعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهر فيه برفقة ابن عمه.

وأوضحت مصادر أمنية في تصريحات إعلامية أن صاحب فيديو كل حمام يابيه ابن عم عريس الإسماعيلية تم توجيه اتهام له بارتكاب جرم السرقة بالإكراه وبناء على ذلك ألقت الجهات الأمنية عليه وتم حبسه على ذمة التحقيقات ثم أحالته النيابة العامة إلى المحاكمة.

فيديو كل حمام يابيه

كان م.ع تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في مقطع من فيديو عريس الإسماعيلية الذي تقدم فيه بالاعتذار إلى سيدات مصر عما بدر منه من ضرب زوجته وسحلها أمام الكوافير في يوم زفافهما، حيث ظهر ابن عمه وقال عبارته التي أصبحت ترند في هذا الوقت وهي "كل حمام يابيه".

سرقة بالإكراه

 وأفادت مصادر أمنية في تصريحات إعلامية لها أن المتهمة وبعد تداول الفيديو الخاص به تم اتهامه في قضية الاعتداء على شخص وسرقة الهاتف المحمول الخاص به بالإكراه، وبعد إبلاغ المجني عليه بالواقعة نجحت الجهات الأمنية في تحديد هويته والقبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقة ثم تحويله إلى التحقيقات.

يشار إلى أن عريس الإسماعيلية هو الأخر تم القبض عليه منذ أيام قليلة بعد تحرير زوجته عروس الإسماعيلية محضر ضده تتهمه فيه بحبسها والتعدي عليها بالضرب المبرح، وبعد ساعات قليلة من تحرير المحضر نجحت الجهات الأمنية في القبض عليه.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية