رئيس التحرير أحمد متولي
 طالب بكلية الطب يتخلص من حياته بسبب الضغوط الدراسية في سوهاج.. القصة كاملة

طالب بكلية الطب يتخلص من حياته بسبب الضغوط الدراسية في سوهاج.. القصة كاملة

أقدم طالب بكلية الطب على إنهاء حياته بسبب الضغط الدراسية التي اعترضت طريقه، والتي كان من شأنها السيطرة عليه بشكل كامل حتى دخل في مرحلة نفسية سيئة.

تلقى مأمور مركز شرطة أخميم بلاغًا يفيد بوفاة شاب بمسكنه دائرة المركز، وسرعان ما تم التوجه إلى محل الواقعة وتبين أن الجثة خاصة بالطالب المدعو «أحمد. ا » الذي يبلغ من العمر 23 عامًا.


​​​​​​​​​​​​​​

طالب بكلية الطب ينهي حياته بسبب المذاكرة

على الرغم من تفوقه الدراسي إلا أنه اتخذ قرار الانتحار بعد تراكم الدروس عليه، وحيت=نما وصلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وجدت الطالب ملقي أرضًا بغرفته في الطابق الأرضي بالمنزل، ليتضح من مناظرتها إصابته برش خرطوش في الفم.

كان الطالب المنتحر يدرس في الفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة سوهاج، حيث اعتاد على تفوقه خلال سنوات الدراسة الماضية في الجامعة، ليحصل على أعلى التقديرات خلال رحلة الأربع سنوات وكان آخرها تقدير امتياز في الفرقة الرابعة، حسبما كشف رئيس الجامعة.

على الجانب الآخر، كشفت شيماء التي تبلغ من العمر 34 عامًا ربة منزل، وتقيم بذات المنطقة التي يقطن بها منزل والدها، عن تفاصيل وسبب الوفاة، لافتة إلى أن شقيقها أطلق عيار من بندقية خرطوش كانت بحوزته تجاه نفسه ما نتج عنه وفاته في الحال بعدما تراكمت عليه الدروس التي عليه استذكارها.

جرى ضبط السلاح المستخدم وطلقة من ذات العيار، وجرى نقل الجثمان إلى المشرحة، لتتولى النيابة العامة التحقيقات في ذلك الحادث الأليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.