رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي اليوم تشهد مفاجأة في اللاعبين المستبعدين

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي اليوم تشهد مفاجأة في اللاعبين المستبعدين

كشف المدير الفني للنادي الأهلي السويسري، مارسيل كولر، عن قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي اليوم، والتي شهدت مفاجأة في أسماء اللاعبين المستبعدين.

مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم

ويفتتح كل من الأهلي والإسماعيلي مشوارهم في مسابقة الدوري الممتاز مسوم 2022 - 2023، حيث تأتي مباراة اليوم في الأسبوع الأول من المسابقة المحلية.

ويحين موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022، وتنطلق صافرة حكمة المباراة على استاد برج العرب.

قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي

شهدت قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي العديد من المفاجأت، حيث شملت تواجد 21 لاعب، هم كل من «محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - ايمن أشرف - محمود متولي - محمد عبد المنعم - على معلول ، محمد هاني - أكرم توفيق - كريم فؤاد - حمدي فتحي - آليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - أحمد عبد القادر - برونو سافيو - طاهر محمند طاهر - محمد شريف - حسام حسن وشادي حسين».

بينما شهدت القائمة العديد استبعاد عدد من اللاعبين الأساسيين وهم كل من «رامي ربيعة - محمد محمود - بيرسي تاو - محمود كهربا، وياسر إبراهيم - مصطفى سعد ميسي».

كما قرر كولر استبعاد كل من «حمزة علاء - محمد مغربي  - محمد أشرف - محمد فخري - زياد طارق - عمار حمدي - أحمد نبيل كوكا - رأفت خليل».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية