رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات قضية مريم مصطفى ضد النادي الأهلي..قرار جديد من النيابة

تطورات قضية مريم مصطفى ضد النادي الأهلي..قرار جديد من النيابة

شهدت قضية لاعبة الكرة الطائرة مريم مصطفى ضد النادي الأهلي بتهمة تزوير عقودها تطورات جديدة اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 بعد صدور قرار من النيابة العامة بشأنها.

قضية مريم مصطفى ضد الأهلي

وتداولت عدد من الصفحة والمواقع الإخبارية قرار صادر عن نيابة قصر النيل، تقضي فيها بحفظ الشكوى التي قدمتها لاعب الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، مريم مصطفى، ابنة نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة ولاعبة الأهلي السابقة، هناء حمزة.

وقررت نيابة قصر النيل بحفظ الشكوى التي قدمتها اللاعبة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إدارياً.

أزمة هناء حمزة والأهلي

على الجانب الآخر كان مجلس إدارة النادي الأهلي، تقدم ببلاغ للنائب العام، ضد هناء حمزة، بسبب ما بدر منها من تصريحات ضد النادي ومجلس إدارته تتهمه فيه بتزوير عقد ابنتها مريم مصطفى.

وذلك على خلفية تصريحات إعلامية أدلت بها كل من هناء حمزة وابنتها مريم مصطفى، زعمتا فيها قيام مسئولي النادي الأهلي بتزوير عقد اللاعب لمدة أبع سنوات، حيث ادعت اللاعبة أنها كانت وقعت على عقد أبيض.

وبررت ذلك بأنه جاء بطلب من مجلس إدارة النادي من أجل إنهاء تعاقدها، تمهيداً لانتقالها إلى نادي الزمالك، ولكنها بحسب تصريحاتها فوجئت بمليء العقد بعرفة مسئولي الأهلي لمدة أربعة سنوات.

في سياق مختلف تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بشكوى إلى لجنة القيمة في اللجنة الأولمبية المصري، وكذلك تقدم بشكوى مماثلة إلى اتحاد الكرة الطائرة المصري، يشكو فيه من استغلال نائب رئيس الاتحاد، هناء حمزة، لمنصبها وإفشاء أسرار عقود عدد من لاعبات الأهلي في تصريحات إعلامية لها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية