رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حادث سقوط طالب من أعلى مبنى جامعة الجلالة

تفاصيل حادث سقوط طالب من أعلى مبنى جامعة الجلالة

شهدت جامعة الجلالة حادث سقوط أحد طلابها من أعلى مبنى الجامعة على أرض الحرم الجامعي الأمر الذي تسبب في إحداث عدد من الإصابات بجسد الطالب.

وتعود بداية الواقعة أثناء تواجد الطالب زياد محمد عبدالمطلب، بالفرقة الثانية في الطابق الثالث في مبنى العلوم الإدارية بجامعة الجلالة، إلا أن الطالب تعرض لاختلال في توازنه مما نتج عنه سقوطه من أعلى المبنى ليرتطم جسده في الأرض.

وسرعان ما توجه إليه المتواجدين في محل الحادث في محاولة لإنقاذه، وتم بالفعل نقله إلى إحدى مستشفيات القاهرة الجديدة لمنحه العلاج والرعاية الصحية اللازمة، وتبين من الكشف الطبي عليه تعرضه لعدد من الكسور والكدمات والسحجات في مناطق متفرقة بجسده.

من جانبه علق القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة، الدكتور محمد الشناوي، على الواقعة بأنه صاحب الطالب خلال نقله إلى المستشفى، مشيراً في تصريحات صحفية له أن الجامعة قررت التكفل بعلاج الطلاب على نفقتها الخاصة.

وشدد على أن الطالب يتلقى العلاج اللازم في المستشفى، وقام عدد من مسئولي الجامعة بزيارة الطالب للاطمئنان على صحته، وكذلك تم التواصل مع أهل الطلاب للتعرف على مطالبهم.

وأوضح أن الجامعة قررت تأجيل الامتحانات الخاصة بالطالب زياد محمد كما سيتم مراعاة نسبة الغياب خلال هذه الفترة للطلاب، نظراً لظروفه الصحية.

من جانبه تمنى اتحاد طلاب جامعة الجلالة في بيان رسمي الشفاء العاجل للطالب المصاب، قال فيه: «نتمنى الشفاء العاجل لزميلنا الطالب زياد محمد عبدالمطلب، إثر الحادث المؤسف في مبنى العلوم الإدارية».

وأكد اتحاد الطلاب في بيانه أنه بعد مراجعة الكاميرات التي كانت تتواجد في محل الحادث، تبين أن زياد سقط من أعلى المبنى بعد اختلال توازنه، وتم نقله فور وقوع الحادث إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية