رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث قطار اليوم في البحيرة ومصرع أمين شرطة.. تفاصيل

حادث قطار اليوم في البحيرة ومصرع أمين شرطة.. تفاصيل

وقع حادث قطار اليوم في البحيرة لينجم عنه مصرع أمين شرطة أسفل عجلات قطار ركاب دمنهور، الأمر الذي أثار حالة من الفزع بين المواطنين الذين تواجدوا في مقر الحادث.

ينشر شبابيك تفاصيل الحادث الذي وقع بمحافظة البحيرة بعد مصرع مين الشرطة، والوقوف على ملابسات الحاادث وأسبابه التي شغلت تفكير العديد من المواطنين.

تفاصيل حادث قطار اليوم

لقي أمين الشرطة مصرعه، أسفل عجلات قطار ركاب دمنهور، إثر محاولته النزول من القطار قبل توقفه على رصيف محطة السكة الحديد بدمنهور.

سقط أمين الشرطة أسفل عجلات القطار بسبب فعلته المتهورة ليقلى حدفه في الحال، لتشهد المحطة حالة من الكر والفر بعد وقوع ذلك الحادث الأليم.

​​​​​​​

مصرع أمين شرطة أسفل عجلات القطار 

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة السكة الحديد بمحطة قطار دمنهور، يفيد مصرع شخص أسفل عجلات قطار أثناء محاولته النزول من القطار إلا أنه توفى في الحال..

وبالانتقال إلى المحطة مقر الحادث تبين، أأنه أثناء محاولة نزول أحمد.خ.ا، أمين شرطة بقوات أمن الإسكندرية، من قطار الركاب قبل أن يتوقف سقط جثة هامدة أسفل عجلات القطار.

الجدير بالذكر، أنه تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي ليكون تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.