رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو سن ياسمين عز الحقيقي

ما هو سن ياسمين عز الحقيقي

يتساءل المهتمين بمتابعة الوسط الإعلامي عن سن ياسمين عز، المقدمة عبر قناة إم بي سي مصر الفضائية، والتي أصبحت تشغل اهتمام العديد من متابعي البرامج التلفزيونية اليومية.

من هي ياسمين عز

وتعتبر ياسمين عز أحدى مقدمات الجيل الجديد عبر شاشات التلفزيونات العربية والمصرية، وكانت بدأت نشاطها الإعلامي منذ عام 2011.

وعملت ياسمين عز ضمن فريق عمل قناة روتانا والتي استمرت في العمل بها لمدة 3 سوات متواصل، ثم انتقلت للعمل ضمن مجموعة إم بي سي مصر.

كما لها تجربة تلفزيونية حين شاركت ضمن فريق عمل مسلسل «بره الدنيا» من بطولة شريف منير في عام 2010، وذلك بعد أن قام بترشيحها للقيام بالدور المخرج مجدي أبو عميرة.

برامج ياسمين عز

 وخلال عملها في إم بي سي مصر قدمت ياسمين عز عدد من البرامج التلفزيونية، مثل برنامج «صباحك مصري»، وهو أحد البرامج الصباحية التي تقدم محتوى منوع الذي يهتم بتقديم كل أشكال الحياة في مصر سواء على مستوى الموضوعات السياسية أو الاجتماعية والاقتصادية بالإضافة إلى موضوعات الفن والرياضة.

ومن برامج ياسمين عز أيضاً برنامج «حديث المساء» وهو أحد البرامج الترفيهية المنوعة، والذي يهتم بالشأن المصري، ويتناول التغطيات الإخبارية والقصص المصورة للمستجدات، كما يناقس أهم الأحداث اليومية والأسبوعية، ويستضيف مشاهير المجتمع المصري والعربي في المجالات المختلفة.

كم عمر ياسمين عز

الإعلامية ياسمين عز من مواليد عام 1988 وهي تبلغ من العمر أربع وثلاثون عام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية