رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز وارتدائها الحجاب

حقيقة اعتزال ياسمين عبد العزيز وارتدائها الحجاب

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ اعتزال ياسمين عبد العزيز، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد انتشار صورة لها ظهرت خلالها بالحجاب، فما حقيقة الأمر وهل ستبتعد عن الأضواء؟.

طرح العديد من جماهير ومتابعي الفنانة ياسمين عبدالعزيز سؤال هل ياسمين عبد العزيز اعتزلت، بعدما نشرت لها صور بالحجاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

هل ياسمين عبد العزيز اعتزلت الفن؟

كانت للصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز توابع أخرى، حيث خرجت تلك الأنباء التي أشارت إلى ابتعادها عن الفن نهائي بعد تلك الصورة التي شاركتها مع الجمهور مؤخرًا.

ولكن ظروف الصورة جاءت عكس توقعات الجمهور، حيث تم إلتقاطها من داخل الفندق الذي تقيم به في المملكة العربية السعودية، وذلك لتأديتها مناسك العمرة.

ويعتبر خبر اعتزال ياسمين عبدالعزيز من الشائعات المتداولة عبر ساحة السوشيال ميديا، وهو لا يمت للواقع بصلة على الرغم من عدم تحدثها عن تلك الشائعة لإنشغالها خلال الفترة الحالية، إلا أنها تستعد لمواصلة تحضيرات مسلسلها الجديد الذي من المفترض عرضه في رمضان المقبل بعد عودتها من العمرة.

​​​​​​​

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكان آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل اللي مالوش كبير، الذي تم عرضه في رمضان 2021 وحقق نجاحًا هائلًا، حيث شاركها في دور البطولة زوجها الفنان أحمد العوضي.

الجدير بالذكر، أن المسلسل الجديد الذي يتم التحضير له لعرضه في رمضان سيكون من بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.