رئيس التحرير أحمد متولي
 كتب كتاب شرين وحسام حبيب وتطورات أزمتها مع شقيقها

كتب كتاب شرين وحسام حبيب وتطورات أزمتها مع شقيقها

فجرت الفنانة شرين عبدالوهاب مفاجأة صادمة لجمهورها في اول ظهور لها بعد الأزمة الأخيرة التي مرت بها ودخولها المستشفى، وذلك بخصوص علاقتها بالفنان حسام حبيب وآخر التطورات التي وصلت إليها.

مرت شرين بالعديد من المشاكل الضخمة التي كانت على مرأى ومسمع الجمهور في الأونة الأخيرة، والتي بدأت بطلاقها وصولًا إلى أزمتها مع شقيقها وحجزه في المستشفى بسبب تعاطيها المواد المخدرة.

كتب كتاب شيرين وحسام حبيب

أعلنت الفنانة شرين عبد الوهاب، خلال مكالمة هاتفية لها في برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنه تم عقد قرانها على الفنان حسام حبيب بعد انتهاء الأزمات وحلقة المشاكل التي دارت بينهما خلال الفترة الأخيرة.

قالت شيرين عبد الوهاب: «تم كتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل بحضور أقرب الناس لينا، أخواتنا.. وعايزة استغل الفرصة دي واقول اني بعتذر لحسام عن كلام صدر مني في يوم من الأيام».

آخر تطورات أزمة شرين عبد الوهاب وشقيقها

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل أزمتها مع شقيقها محمد، قائلة: «كنت قاعدة في مكان أمين جدا في المستشفى، واتاخدت على خوانة، بشكر محمد عبد الوهاب انه عرفني بالناس المحترمين دول وانهم كانو خايفيين عليا، وكنت بصحى بدري وحياتي بقت جميلة جدا».

وأردفت حديثها، قائلة: «هتنازل عن أي حاجة انا كنت عملاها ضد محمد عبد الوهاب لأني مقدرش أعمل كدة، أنا شيرين اللي قلبها متسامح كدة، وأنا مسامحة.. كان ممكن يحصلي حاجة مش كويسة أكتر من كدة، وأنا مش حزينة باللي حصل».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.