رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق والد حسام حبيب على عودته لشيرين عبد الوهاب.. عاوز حفيد

تعليق والد حسام حبيب على عودته لشيرين عبد الوهاب.. عاوز حفيد

خرج والد حسام حبيب بأول تعليق له على عوده ابنه إلى المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد إعلان الأخيرة في تصريحاته إعلامية عن الرجوع لزوجها مرة أخرى مساء الجمعة 11 نوفمبر 2022.

تصريحات شيرين الأخيرة

خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب بالعديد من التصريحات التي تحدثت فيها عن علاقتها بزوجها حسام حبيب، مؤكدة على أنه تجمعهما علاقة حب قوية وأن الخطأ في الانفصال بسبب تعاملهم الخاطئ مع العلاقة فيما بينهم.

وكشفت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج «الحكاية» الذي يذاع عبر قناة إم بي سي مصر، أن تحب حساب من البداية مازالت تحبه حتى الآن، مؤكدة لجمهورها ومتابعيها بأنها تعيش في أمان حالياً.

وأكدت أنه ستبدأ في الظهور مع زوجها في الأماكن العامة وسط الناس بحسب تصريحاتها، مشددة أنها ترغب في أن تعيش في النور كما أنها لن تخرج أسرار حياتها للعلن مرة أخرى.   

 وقالت شيرين أن حسام حبيب هو من أقنعها بالرجوع مساء الجمعة وأنهم كانوا يخططوا للعودة يوم السبت، معترفة بخطئها حين خرجت للتحدث بصوت عالي.

فيما أوضح حساب حبيب عن علاقته بزوجته شيرين عبد الوهاب، بأن حياتهما كانت مفتوحة للجميع وهذا كان سبب المشاكل والأزمات، مشدداً على ضرورة أن يفتخر كل طرف بالأخر ويعمل على مساندته مثل أي زوجين.

ماذا قال والد حسام حبيب عن عودته لشيرين

علق والد حسام حبيب عن عودته لشيرين، حيث تقدم بالمباركة لنجله ولزوجته، مؤكداً أنه يدعو لهما بأن يرزقا بحفيد له، وأضاف قائلاً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية