رئيس التحرير أحمد متولي
 حسام حبيب يكشف أسرار جديدة حول أزمة شرين عبدالوهاب ليشعل النيران ضد أسرتها

حسام حبيب يكشف أسرار جديدة حول أزمة شرين عبدالوهاب ليشعل النيران ضد أسرتها

كشف الفنان حسام حبيب، أسرار جديدة حول أزمات شرين عبدالوهاب التي لن تنتهي بعد، حيث كانت آخرها قضية إدمانها للمواد المخدرة، التي أكد طليقها أنه سبب انفصالهما.

أسرار عديد وتفاصيل أفصح عنها طليق شرين عبدالوهاب للمرة الأولى، عبر مداخلة هاتفية له في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، ليرد على الإتهامات التي وجهت له منذ طلاقهما.

​​​​​​​

حسام حبيب وعلاقته بإدمان شرين

أعلن حبيب، أنه حاول مرارًا وتكرارًا الوقوف أمام شرين والإدمان وبالفعل استطاعت أن تبتعد لفترة، إلا أنها عادت لتتناولها من جديد، قائلًا: «منين هيكون سبب طلاقنا حاجة زي كدة ومنين أنا بساعدها على دة، لا يمكن وأكيد لو أنا كدة أهلي مش هيسبوني وهما عندهم أكبر مستشفيات في مصر».

وتابع حديثه قائلًا: «موضوع الإدمان هو ده سبب خلافنا الرئيسي، أنا لو ببص لفلوسها كنت المفروض اخليها تشتغل أكثر، اللي عايز يدمر شيرين هو اللي عايز يحجر عليها، الشخص اللي قالي أنا معايا توكيل عام رسمي، وهحجر عليها، وهسحب فلوسها كلها، وأنا قولت لشيرين لازم تفتحي حساب بره، وده اللي حصل عشان خاطر بناتها».

وأشار حسام، إلى أن تواجده في حياة شيرين عبد الوهاب كان غير مستحب على اعتبار أنه العدو الأول لكل من يريد استغلالها قائلاً: «الحنفية اتقفلت على كل اللي حواليها، ومكنش ينفع في وجودي إنه أي حد يقدر ياخد حاجة منها، كنت العدو الأول لكل من يحاول نهب شيرين عبد الوهاب، وكان فيه ناس عايشين من خيرها وعايزين يمتلكوها».

محاولة انتحار شرين عبدالوهاب

وأكد خلال حديثه، أن شرين حاولت الانتحار داخل المستشفى التي تٌقيم بها ورفضت تناول الطعام لمدة 3 أيام، وهو ما توصل إليه عن طريق شخص غادر من المستشفى.

ولفت، إلى وجود العديد من الكدمات في جسدها من ضربها يوم سحلها إلى المستشفى على يد شقيقها، موضحًا أن الأنباء التي تم تداولها بخصوص تواصل شرين مع بناتها ليس لها أي أساس من الصحة.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.