رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا بالتردد.. مجانية ومفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا بالتردد.. مجانية ومفتوحة

عشاق كرة القدم المصرية على موعد مع لقاء تاريخي حين يلتقي منتخب الفراعنة مع نظيره البلجيكي في مباراة ودية، ويتوفر عدد من القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا والتي تذيع اللقاء بشكل مجاني دون تشفير.

وتأتي المباراة في إطار فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر 2022 التي حددها الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، والتي بدأت اعتبارًا من يوم التاسع من نوفمبر الجاري وحتى يوم 17 من الشهر نفسه.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

يلتقي منتخب مصر نظيره المنتخب البلجيكي يوم 18 نوفمبر في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، على أرض ملعب جابر الأحمد بالكويت.

قائمة منتخب مصر

كشف المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي، روى فيتوريا، عن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في مباراة بلجيكا والتي ستسافر إلى دولة الكويت، والتي تتمثل في التالي : 

في مركز حراسة المرمى : محمد الشناوي - احمد الشناوي - محمد عواد.

في مركز الدفاع : عمر جابر  - اكرم توفيق - احمد حجازي  - علي جبر  - اسامة جلال - محمود علاء - محمد حمدي - حسين السيد.

وفي مركز الوسط : طارق حامد - حمدي فتحي - محمد النني - امام عاشور - محمود حمادة - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - محمود تريزيجيه .

في مركز الهجوم : أحمد حسن كوكا - عمر مرموش - مصطفي محمد.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

من المقرر أن تقوم قنوات أون تايم سبورت بإذاعة مباراة مصر وبلجيكا على الهواء مباشرة بشكل مجاني وغير مشفر على القمر الصناعي المصري النايلسات، كما ستذيع القنوات الكويتية اللقاء على اعتبار انه على أرضها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية