رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار كريستيانو رونالدو وتطورات أزمته مع مانشستر يونايتد

آخر أخبار كريستيانو رونالدو وتطورات أزمته مع مانشستر يونايتد

تشير آخر أخبار كريستيانو رونالدو وتطورات أزمته مع مانشستر يونايتد، إلى أن علاقة اللاعب مع إدارة ناديه قد وصلت إلى طريق مغلق بعد تصريحات الدون الأخيرة التي شن فيها هجوما شرساً الإدارة الفنية للفريق بقيادة، تين هاج.

كانت الساعات القليلة الماضية شهدت تصاعد في الأزمة بين كريستيانو ومانشستر يونايتد، بعد أعرب اللاعب صراحة في تصريحات صحفية له أنه لا يحترم مدربه تين هاج، طالما أن الأخير لا يعامله باحترام.

ولم يتوقف على هذا الأمر بر خرج اللاعب بتصريحات أخرى، هاجم فيها ملاك مانشستر يونايتد، واصفاً إياهم بأنهم حولوا النادي إلى مشروع تجاري كما أنم لا يهتمون بالرياض.

وعن روني ونيفيل قال رونالدو: " هم ليسوا اصدقائي، هم زملاء لعبنا مع بعض فقط"

بينما خرجت تقارير صحفية نشرته شبكة ESPN المتخصصة في الرياضة العالمية، تؤكد على أن تين هاج، قد عقد اجتماعًا بمجلس إدارة مانشستر يونايتد، أكد فيه على عدم رغبته في استمرار اللاعب تحت إدارته الفنية مرة أخرى.

 وأكدت الشبكة على أن عودة إلى صفوف مانشستر يونايتد أصبحت مستحيلة، مشيرة إلى أن أصداء اجتماع المدير الفني بمجلس إدارة النادي أسفر على أن علاقة اللاعب ستنتهي مع الفريق بنهاية كأس العالم 2022.

في غضون ذلك ظهرت تقارير نشرته صحيفة ديلي ميل الإنجليزي، أكد على أن كريستيانو رونالدو قد دخل في مفاوضات جدية مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، تمهيداً لانتقاله إلى البافاري في الانتقالات الشتوية بحلول شهر يناير 2023، في محاولة من البايرن لتعويش غياب ليفاندوفيسكي الذي انتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية