رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو.. تعليقه على خبر موته ونعي مانشيستر يونايتد

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو.. تعليقه على خبر موته ونعي مانشيستر يونايتد

ترقبت جماهير كرة القدم الإنجليزية سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، متلقين خبر موته ببالغ الحزن، خاصة بعد التغريدة التي نشرها الأب والتي أثارت تعاطف المتابعون له، معلنين مواساتهم لهم وصديقته جورجينا.

وجاءت وفاة ابن كريستيانو رونالدو صباح اليوم الأربعاء 19 أبريل 2022، فيما تساءل الجمهور من مختلف الأنحاء عن سبب موت نجل واحدًا من أشهر لاعبي الكرة العالمية.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو

وتفاجأت الجماهير بـ سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، وهو أحد توأمي جورجينا، كما نعى نادي مانشيستر يونايتد الأب المكلوم في موت ابنه بتغريدة على تويتر كتب فيها: ألمك هو ألمنا.

وكتب الأب لاعب اليونايتد عن وفاة ابن كريستيانو رونالدو تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة- تويتر-: ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو

وأوضح سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو: نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعًا محطمون، ولطفًا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا، سنحبك للأبد.

ولم يتبين من تغريدة اللاعب البرتغالي والذي طلب من المتابعين ترك مساحة للخصوصية، سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو، ابنه والذي توفي عند ولادته بينما ظلت الابنة التوأم على قيد الحياة.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية