رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ابن كريستيانو مات؟ حقيقة وفاة نجل رونالدو كم عمره ومن هو؟

هل ابن كريستيانو مات؟ حقيقة وفاة نجل رونالدو كم عمره ومن هو؟

تساءل الكثير من جماهير كرة القدم العالمية ومشجعو نادي مانشيستر يونايتد هل ابن كريستيانو مات؟ من هو وكم عمره؟ وما هي تفاصيل الوفاة؟

ويعد اللاعب البرتغالي أحد أشهر لاعبي كرة القدم العالمية ويلعب لصالح النادي الإنجليزي مانشيستر يونايتد، ولأنه دائمًا مثارًا للاهتمام وأفراد عائلته، طرح محبوه سؤال هل ابن كريستيانو مات؟ وذلك بعد تدوينة نشرها اليوم يعلن فيها حقيقة وفاة نجله.

هل ابن كريستيانو مات؟

وكتب نجم كرة القدم على صفحته الرسمية عبر موقع التغريدات القصيرة- تويتر- تغريدة حسمت تساؤلات الجماهير: هل ابن كريستيانو مات؟ مؤكدًا من خلالها خبر الوفاة الذي أحزن الكثيرون.

ولمن لم يعرف من الجمهور هل ابن كريستيانو مات؟ من هو وأي أبنائه قد توفي وكم عمره؟ فقد أوضحت التغريدة أن الطفل المتوفى هو أحد التوأمين التي حملت فيهما صديقته جورجينا، إلا أن ابنته مازالت على قيد الحياة وفقد الآخر.

وفاة ابن كريستيانو رونالدو

وكتب رونالدو نجم مانشيستر يونايتد عن وفاة طفله على موقع تويتر، موضحًا هل ابن كريستيانو مات؟: ببالغ الحزن علينا الإعلان عن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي آباء، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة.

وأضاف توضيحًا لاستفسارات هل ابن كريستيانو مات؟: نود أن نشكر الأطباء والممرضات على رعايتهم الماهرة ودعمهم، نحن جميعًا محطمون، ولطفًا نطلب الخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا، سنحبك للأبد.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية