رئيس التحرير أحمد متولي
 هل كرة كأس العالم 2022 في قطر صناعة مصرية.. الحقيقة بالصور

هل كرة كأس العالم 2022 في قطر صناعة مصرية.. الحقيقة بالصور

في مفاجأة أدخلت السرور على العديد من المصريين وخاصة متابعي رياضة كرة القدم، تم الكشف أن كرة كأس العالم 2022 في قطر صناعة مصرية 100%.

كرة كأس العالم 2022 بصناعة مصرية

وبدأ العشرات في تداول صورة كرة كأس العالم 2022 في قطر، والتي تأتي من تصميم شركة أديداس وتحمل اسم «الرحلة»، وبقراءة بيانات الكرة تبين أنها صناعة مصرية بنسبة 100%.

وبدأ العديد من مستخدمي مواقع التواصل في التساؤل حول حقيقة كون كرة كأس العالم 2022، بالفعل قد تم تصنيعها في مصر أم لا.

حقيقة صناعة مصر لكرة كأس العالم 2022

من جانبه حسم رئيس شركتي بريزنتيشن وستادات، سيف الوزيري، الأمر مؤكداً أن كرة كأس العالم 2022 بالفعل هي صناعة مصرية، حيث ستكون مصر نقطة تصدير للكرة على مستوى العالم.

 

​​​​​​​

هل كرة كأس العالم 2022 مصنوعة في مصر

وكتب الوزيري منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً :«تشرفت ان أكون جزء صغير من الإنجاز العظيم ده، مع إبن عمتي و أخويا وشريكي هشام السيد في مصنع تصنيع كور أديداس في مصر  بلدنا دعماً للصناعة واللي هيكون محطة رئيسية لتصدير كور أديداس للعالم كله بداية بكأس العالم قطر ٢٠٢٢».

 

 

مواصفات كرة كأس العالم 2022

ويشار إلى أن شركة «أديداس» كانت كشفت الستار عن كرة كأس العالم 2022 «الرحلة» في نهاية شهر مارس الماضي، لتكون هذه هي المرة الرابعة عشر التي تتولى الشركة فيها مهمة صناعة كرة المونديال العالمي.

وقد صممت الشركة كرة كأس العالم الجديدة بتقنيات حديثة لتتماشى مع إمكانيات اللاعبين، حيث تعتبر هي الأسرع بين الكرات التي تم استخدامها في جميع نسخ البطولة العالمية على مر التاريخ.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية