رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخص على الطريق الصحراوي

حادث المنيا اليوم.. مصرع وإصابة 16 شخص على الطريق الصحراوي

أثار حادث المنيا اليوم الاثنين حلة من الفزع بين المارة على الطريق، وذلك بعدما انقلبت سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مدير أمن المنيا، بلاغًا من عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي بمحافظة المنيا، وذلك بالقرب من مدخل مركز سمالوط شمال المحافظة وأسفر الحادث عن وفيات ومصابين.

تفاصيل حادث المنيا اليوم

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وكذلك عدد من قوات الأمن، وتبين أن لحادث أسفر عن وفاة شخص وإصابة 15 آخرين، نتيجة لإختلال عجلة القيادة من السائق على الطريق لتنقلب منه في الحال.

وتنوعت الإصابات في الحادث بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، حسبما أوضحت المستشفى سمالوط النموذجي التي تم نقل المصابين وكذلك جثمان الشخص المتوفي إليها.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وسرعان ما تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة المرور بالطريق الصحراوي الغربي بعد تعطله لوقت طويل بسبب الحادث.

وعلى الطريق ذاته وقع حادث آخر في ساعة متأخرة من الليل، حيث إنقلبت سيارة أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي، بحري كمين سمسطا في نطاق محافظة بني سويف، لتلقى سيدة مصرعها في التو واللحظة بعد وقوع الحادث وأصيب 13 آخرين ليتم نقلهم إلى المستشفى وتتولى الجهات الأمنية التحقيقات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.