رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الارجنتين اليوم أمام بولندا على بين سبورتس والكأس

معلق مباراة الارجنتين اليوم أمام بولندا على بين سبورتس والكأس

ينهي المنتخب الأرجنتيني مشواره في دور المجموعات بكأس العام 2022 في قطر، ويهتم الراغين في متابعة لقائه اليوم في التعرف على معلق مباراة الارجنتين اليوم أمام بولندا على بين سبورتس والكأس.

وكانت قرعة كأس العالم 2022 في قطر أوقعت المنتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة، والتي تضم منتخب السعودية بالإضافة إلى المنتخب المكسيكي والمنتخب البولندي.

وبدأ منتخب الأرجنتين طريقه في كأس العالم 2022 بهزيمة مفاجئة على يد المنتخب السعودي بهدفين مقابل خدف وحيد في نتيجة شكلت صدمة لجماهير كرة القدم في العالم، إلا أن ليونيل ميسي ورفاقه نجحوا في تعديل أوضاعهم في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة بالفوز على المكسيك.

وقبل انطلاق مواجهات اليوم يتصدر منتخب بولندا ترتيب مجموعة السعودية برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب الأرجنتين برصد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب السعودية صاحب المركز الثالث بنفس رصيد من النقاط، بينما يتزيل منتخب المكسيك ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل مع منتخب بولندا.

يطمح ميسي ورفاقه اليوم في الفوز على بولندا متصدر المجموعة، ليصعد الأرجنتين إلى صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يتجمد رصيد بولند عند رصيد 4 نقاط، في انتظار نتيجة السعودية أمام المسكيك.

معلق مباراة الارجنتين اليوم أمام بولندا

تذاع مباراة بولندا في مواجهة الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، وتنقل على شاشة قناة Bein Sports HD Max 1، وعبر قناة Alkass Extra HD 1، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق رؤوف خليف على قناة بين سبورت، وعلى قناة الكأس يعلق المعلق خالد الحدي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية