رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك اليوم.. مجانية ومفتوحة وغير مشفرة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك اليوم.. مجانية ومفتوحة وغير مشفرة

 يختتم المنتخب السعودي مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المنتخب المسكيكي، ساعياً لاقتناص بطاقة التأهل إلى الدور السادس عشر من كأس العالم 2022، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة الماتش في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك اليوم.

مجموعة المنتخب السعودية

ويتواجد منتخب السعودية ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 بقطر، والتي تضم منتخب بولندا، بجانب منتخب الأرجنتين، وأخيراً منتخب المكسيك.

وكان المنتخب السعودي قد افتتح مشواره في كأس العالم بإنجاز تاريخي بالفوز على المنتخب الأرجنتيني تحت قياده ليونيل ميسي، بهدفين مقابل هدف وحيد وتصدر مجموعته في الجولة الأولى من المواجهات.

ترتيب مجموعة السعودية

إلا أن حسابات المجموعة الثالثة قد تعقدت عقب ختام مواجهات الجولة الثاثية من المنافسات، حيث تعرض منتخب السعودية لهزيمة مفاجئة من منتخب بولندا، بينما فاز منتخب الأرجنتين على نظيره المكسيكي.

فرص صعود السعودية للدور الـ 16

وقبل انطلاق مواجهات اليوم يتصدر منتخب بولندا ترتيب مجموعة السعودية برصيد 4 نقاط، ويأتي في المركز الثاني منتخب الأرجنتين برصد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب السعودية صاحب المركز الثالث بنفس رصيد من النقاط، بينما يتزيل منتخب المكسيك ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة حصدها من التعادل مع منتخب بولندا.

وفي حالة فوز منتخب السعودية اليوم على منتخب المكسيك الجريح اليوم فسيكون قد حسم بشكل كبير فرصة تأهله إلى الدور الـ 16، مع العلم أن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا ستحدد موقفه كأول أو ثاني مجموعته.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك اليوم

أعلنت شبكة قنوات بين سبورتس عن إذاعة مباراة السعودية والمكسيك على شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء 29 نوفمبر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما من المتوقع أن يتم إذاعة مباراة السعودية والمكسيك على شاشة قناة بين سبورتس المفتوحة العامة وغير المشفرة، بناء على ما تم نشره عبر عدد من المواقع الإخبارية بأن شبكة قنوات بين سبورتس ستنقل مباريات المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بشكل مجاني وبدون تشفير.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية