رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة السعودية القادمة الساعة كم بتوقيت المملكة

موعد مباراة السعودية القادمة الساعة كم بتوقيت المملكة

مواجهة حاسمة تنتظر الأخضر في آخر مواجهاته بدور المجموعات في كأس العالم 2022 في قطر والتي ستحدد مصيره في التأهل إلى الدور الـ 16 من البطور أو توديع مونديال العالم، ويرغب العديد من مشجيعه في التعرف على موعد مباراة السعودية القادمة الساعة كم بتوقيت المملكة.

كانت قرعة كأس العالم 2022 في قطر قد أوقعت منتخب السعودية ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم كل من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وحقق المنتخب السعودي نتيجة تاريخيه في بداية مشواره بدور المجموعات بالفوز على الأرجنتين بكامل نجومه وتحت قيادة قائده التاريخي ليونيل ميسي، بهدفين مقابل هدف.

إلا أن منتخب السعودية قد خيب الأمال بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة أمام منتخب بولندا لتتعقد حسابات المجموعة الثالثة في ظل تقارب النتائج ورصيد النقاد، بعد أن رفع المنتخب البولندي رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط في المركز الثاني، ويأتي منتخب الأرجنيتن برصيد 3 نقاط بعد تغلبه على المكسيك صاحب المركز الرابع والأخيرة برصيد نقطة واحدة حصدها من التعادل مع بولندا.

مباراة السعودية القادمة الساعة كم

تنطلق صافرة المباراة الأخيرة للمنتخب السعودي في دور المجموعات في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية من مساء يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

ويطمح لاعبو المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة منتخب المسكيك، فالتعادل يرفع رصديها إلى 4 نقاط والفوز يزيده إلى 6 نقاط، في انتظار نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا على أمل أن يعرقل كل منتخب مسيرة الأخر بالتعادل السلبي، أو فوز بولندا على الأرجنتين. 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية