رئيس التحرير أحمد متولي
 معلقين مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر على بين سبورتس والكأس

معلقين مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر على بين سبورتس والكأس

العديد من المباريات القوية تشهدها آخر مواجهات دور المجموعات على صعيد المجموعتين الثالثة والرابعة لحسم بطاقات التأهل إلى الدور الـ 16، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة المواجهات في التعرف على معلقين مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر على بين سبورتس والكأس.

معلقين مباريات اليوم

وتتمثل قائمة معلقين مباريات اليوم الأربعاء 30 نوفمبر على بين سبورتس والكأس، في التالي :

- تذاع مباراة أستراليا في مواجهة الدنمارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت ومصر - وتنقل عبر شاشة قناة Bein Sports HD Max 1 وقناة Alkass Extra HD 1 - ويعلق عليها المعلق عامر الخوذيري على قناة بي إن سبورتس - وعلى قناة الكأس يعلق المعلق مشاري القرني.

-  تذاع مباراة تونس في مواجهة فرنسا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر - وتنقل على شاشة قناة Bein Sports HD Max 2، وقناة Alkass Extra HD 2- ويعلق عليها المعلق عصام الشوالي على قناة بين سبورتس، فيما يعلق المعلق المصري أحمد الطيب على قناة الكأس .

- تذاع مباراة بولندا في مواجهة الأرجنتين في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر - وتنقل على شاشة قناة Bein Sports HD Max 1، وعبر قناة Alkass Extra HD 1 - ويعلق عليها المعلق رؤوف خليف على قناة بين سبورت، وعلى قناة الكأس يعلق المعلق خالد الحدي.

- تذاع مباراة السعودية في مواجهة المكسيك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر - وتنقل على شاشة قناة Bein Sports HD Max 2، وقناة Alkass Extra HD 2 - ويعلق عليها المعلق على قناة الكأس 1، وعلى قناة بين سبورتس يعلق المعلق حسن العيدروس.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية